رياضة

أولمبياد طوكيو.. تأهل كل من سفيان البقالي ومحمد تيندوفت إلى نهاية سباق 3000م موانع ورباب العرافي لنصف نهائي 800م موانع

TOKYO, JAPAN - JULY 30: Soufiane El Bakkali of Team Morocco and Topi Raitanen of Team Finland clear a barrier as they compete in the Men's 3000 metres Steeplechase round one on day seven of the Tokyo 2020 Olympic Games at Olympic Stadium on July 30, 2021 in Tokyo, Japan. (Photo by Christian Petersen/Getty Images)

تأهل العداءان المغربيان سفيان البقالي ومحمد تيندوفت ،اليوم الجمعة، إلى نهاية سباق 3000م موانع ضمن مسابقة ألعاب القوى، التي جرت برسم اليوم الثامن لدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو.

وتأهل البقالي بعد احتلالها للمركز الاول في تصفيات المجموعة الثالثة، في حين تأهل تيندوفت رغم إحتلاله للمركز الخامس، في المجموعة الإقصائية الأولى وذلك بقطعه لمسافة السباق بتوقيت 8 دقائق 15 ثانية و91 جزء من المئة، كأفضل رابع توقيت.

وفي سباق 800م موانع، تأهلت العداءة المغربية رباب العرافي إلى نصف نهاية، وذلك بعد احتلالها المركز الثالث في سباق السلسلة الإقصائية السادسة بتوقيت 2 دقائق 96 جزء من المئة.

ويعلق الجمهور المغربي آمالا كبيرة على العدائين الذين يمثلون العلم الوطني في الاولمبياد، من أجل محو الظهور الباهت للرياضة المغربية، وتحقيق إحدى الميداليات، خاصة العداء سفيان البقالي.

مواضيع ذات صلة
رياضة

الدولي المغربي إلياس الشاعر يواجه عقوبة الحبس

رياضة

البرازيلي "داني ألفيس"، مسيرة كروية ملهمة تنتهي بالسجن

رياضة

صحيفة ماركا تؤكد توقيع مبابي عقد انضمامه لريال مدريد

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار