حوادث

أمن فاس يوقف شاب عشريني عرض فتاة قاصر للتغرير والاغتصاب

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، صباح الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، يشتبه في تورطه في التغرير بفتاة قاصر وهتك عرضها بدون عنف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة بمدينة فاس كانت قد تلقت، أمس السبت، بلاغا للبحث لفائدة العائلة تقدمت به والدة فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة، بعدما غادرت ابنتها مسكن الأسرة في ظروف مشكوك فيها، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن توقيف المشتبه فيه المتورط في التغرير بالمختفية وتوقيفه، فضلا عن العثور على الفتاة القاصر برفقته بمنزله الكائن بحي سيدي بوجيدة بمدينة فاس.

وأضاف المصدر ذاته أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المشتبه فيه قام بالتغرير بالفتاة القاصر عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي على الأنترنت، قبل أن يحدد معها موعدا يوم أمس السبت، وتتجه برفقته إلى منزله ويقوم بهتك عرضها بدون عنف.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مواضيع ذات صلة
حوادثمجتمع

مقتل شخص وإصابة اخرين في حادثة سير خطيرة بين اكادير وأيت ملول

حوادثمجتمع

أمن منطقة درب السلطان يوقف المتورطين في "فيديو" تعريض أحد الضحايا للسرقة بالعنف وباستعمال دراجة نارية

حوادثمجتمع

أمن اكادير يفك لغز جريمة الاعتداء وسرقة شرطي

النشرة الإخبارية
اشترك الآن لمعرفة آخر الأخبار